دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-05-27

العميد السواعير: 1200 عسكري على الحدود الشمالية 24 ساعة

الرأي نيوز - قال قائد المنطقة العسكرية الشمالية العميد الركن محمود السواعير، الجمعة، إن القوات المسلحة لديها تكنولوجيا متطورة جدا، ولديها القدرة الكاملة في المحافظة على الحدود من أي خطر قد يتشكل.

وأضاف السواعير لقناة رؤيا، أن قواعد الاشتباك هي منظومة ضبط تستعملها كل دولة حسب ما تراه مناسبا، مبينا أن بناء على تغير استراتيجية المهربين عبر الحدود قررت القيادة العامة للقوات المسلحة تغيير قواعد الاشتباك لوقف أي تهديدات قد تتشكل على الحدود.

وأوضح أن تجاوزات المهربين عبر الحدود تتعلق بتهريب الأسلحة أو المخدرات، وليس أفراد عزل أو طالبين للحاجة.

وأكد السواعير أن الواجهة العسكرية الشمالية يتواجد فيها نحو 1200 عسكري، طوال 24 ساعة بالإضافة إلى 130 آلية مسلحة لخدمة الواجب.

 
عدد المشاهدات : ( 2634 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .